قاد يوأخيم لوف، مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، في ملعب نادي بوروسيا دورتموند مساء أمس الاثنين تدريبا للمنتخب بمشاركة 12 لاعباً بالإضافة إلى الحارس وعميد المنتخب مانويل نوير.
وكما كان متوقعاً، غاب عن تدريب أمس، تيمو فيرنر، مهاجم لايبزغ بسبب إصابته بإنفلونزا وإيلكاي غويندوغان، لاعب وسط مانشستر سيتي بسبب إصابته بتمزق عضلي.
ويأتي هذا التدريب استعدادا للمباراة الودية التي سيخوضها "المانشافت" أمام نظيره الأرجنتيني في ملعب دورتموند يوم غد الأربعاء، ولمباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الإستوني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية اورو 2020 في العاصمة الإستونية تالين يوم الأحد المقبل.
ويعاني لوف في هذه الأثناء من كثرة الغيابات بين صفوف المنتخب والتي وصلت إلى عشرة لاعبين مصابين. وثمة احتمالات بتمكن فيرنر وغويندوغان من العودة للعب في مباراة استونيا.
وخاض اللاعبون ماركو رويس وجوناطان طاه والحارس مارك-اندري تير شتيغن وبيرند ليو أمس الاثنين تدريبا لإعادة الإحماء من داخل الفندق الذي يقيم فيه الفريق.
وكان لوف أعلن عن ضم كلا من روبين كوخ من فرايبورغ وسباستيان رودي من هوفنهايم، ليشاركا اليوم في التدريب الختامي قبل لقاء الأرجنتين.
تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يضم فيها لوف اللاعب كوخ (23 عاماً) وسوات زيردر لاعب شالك وناديم إميري لاعب باير ليفركوزن إلى المنتخب.