بحسب ما نشرته صفحة "Africans Got Football" فإن الدولي المغربي وليد ازارو مهاجم نادي الاهلي المصري، اصبح ضمن اهتمامات نادي "هيبى فورتشن" الصيني، حيث عبرت ادارته عن رغبتها في التعاقد مع أزارو بقيمة مالية كبيرة خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة
ويسعى الفريق الصيني لحسم صفقة وليد أزارو وتعويض رحيل الدولي المغربي الآخر أيوب الكعبي، الذي انتقل على شكل إعارة الى الوداد البيضاوي هذا الموسم.
وكشفت تقارير إعلامية مصرية، أن إدارة نادي الأهلي التي تملك عقد وليد ازارو حددت مبلغ 5 مليار سنتيم مقابل التخلي عن خدمات مهاجمها المغربي، بعدما منح المدرب السويسري ريني فايلر الضوء الأخضر لإدارة فريق القرن بافريقيا لتسريح اللاعب، نظرا لوجود بدائل في كرسي الإحتياط بإمكانها أن تفي بالطلب.
وكان وليد أزارو قد تألق في أول موسم له مع الأهلي قادما اليه من الدفاع الجديدي، اذ تحصل معه على لقب هداف البطولة المصرية برصيد 18 هدفا، كما تحصل على أفضل معدل تهديفي مع فريقه الأهلي بعصبة أبطال افريقيا في نسختي 2017 و2018  برصيد 10 أهداف.
من جهة اخرى نفى أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالأهلي، أن تكون ادارة النادي قد توصلت بعرض رسمي من النادي الصيني لشراء عقد وليد أزارو.
 ويرتبط اللاعب المغربي مع فريقه الأحمر بعقد ينتهي في يونيو 2021.