بدر هاري استفز خصمه بـ"جيشه" وهذا ما قاله قبل نزال القرن

استفز البطل العالمي بدر هاري خصمه الهولندي ريكو فيرهوفن خلال الندوة الصحفية التي جمعت البطلين معا تمهيدا للنزال القوي الذي سيجمعهما يوم 21 دجنبر المقبل بقاعة "غلردوم أرنهايم" بأوتريخت الهولندية.

وجاء استفزاز هاري لمنافسه من خلال العبارة المكتوبة على قميصه "جيش بدر"، حيث تحدث فيرهوفن في المؤتمر الصحفي موجها كلامه لبدر هاري قائلا: "لديك جيش بدر، أنا جيش في رجل واحد، أفعل كل شيء بنفسي، تأكد من أنك ستكون هنا يوم 21 دجنبر، لكن لا تستسلم مرة أخرى".

وفي الوقت الذي كان يتحدث فيه فيرهوفن، كانت صراخات جماهير ومشجعي هاري تملأ القاعة، فيما بدا البطل المغربي هادئا، ينم هدوءه عن ثقة كبيرة في النفس.

وخلال حديثه بالندوة انتقد بدر هاري الطريقة التي دافع بها فيرهوفن عن لقبه سبع مرات، وقال: "الآن وبعد ثلاث سنوات انتهى الأمر، يوم 21 دجنبر القادم سأكشف المستوى الحقيقي لفيرهوفن.. لا تحاول أن تكون شخصا لست هو، تأكد من أنك ستتوقف عن القتال وعن البكاء".

ووصفت الصحف الهولندية النزال الذي سيجمع البطلين المغربي والهولندي يوم 21 دجنبر بـ"المجنون" وقالت إنه "نزال القرن" وأكدت أنه بمثابة نهائي كأس العالم في كرة القدم، مؤكدة أنه نزال مثير بالنسبة للاعبين معا وأيضا للجمهور وللإعلام ولقنوات التلفزيون وللعالم أجمع.

ويسعى بدر هاري للثأر من غريمه الهولندي بعد النزال الأخير الذي جمع المقاتلين في أواخر عام 2016 بأوبرهاوزن الألمانية، وهو النزال الذي فاز به فيرهوفن إثر إعلان هاري انسحابه في الجولة الثانية بسبب إصابة قوية في إحدى ذراعيه.

مواضيع ذات صلة