إعادة تلوين كرات لاليغا الإسبانية

بعد إماطة الستار عن الكرة الرسمية الأولى للمنافسات التي صممتها شركة PUMA في شهر يونيو الماضي، حان الوقت للكشف عن الكرة الجديدة التي ستُستخدم في مباريات لاليغا ولاليغا2، والتي سيتم تنظيمها ما بين 25 أكتوبر 2019 و 23 فبراير 2020.
    
تعتبر لاليغا عالما من السحر ولذلك صممت PUMA لونا جديدا للقلب النابض للمنافسات، والذي يعكس كيف يبدأ مفعول السحر مباشرة منذ اللحظة التي تبدأ فيها الكرة بالتدحرج. تحت شعار "Redibujamos LaLiga - نُعيد تلوين لاليغا"، تقدم شركة التصنيع الرياضية تصميما يتميز بتغيير لوني لافت للانتباه.

تحتفظ الكرة ببنيتها المختومة حراريا التي تتألف من 18 قطعة مستوحاة من التصميم السابق، وهي بذلك تشبه كرة الغولف وتضمن طيراناً مستقيماً وتماسكاً أكبر خلال القذف، كما تتيح القطع الكبيرة اتصالا أفضل بالكرة. في نفس الوقت، يُحسّن إدراج طبقة من رغوة البولي أليفينات POE اللمس ويزيد حساسية الكرة، وبذلك يتم الحصول على لمسة ثابتة وارتداد متماسك أفضل. ويعمل تغليف الكرة بطبقة من "Hi-Solid Dimple PU (San Fang)" بسمك 1 ملم على تحسين الانسيابية ويوفر مقاومة عالية للكشط والبلى والاستعمال، مما يؤدي إلى تحسين مستوى الأداء الشامل. تتسم الكرة بشكل كروي كامل يضمن تقليل امتصاص الماء، كما تتوفر على حجرة هوائية مطاطية مزودة بصمام من فئة PAL (Puma Air Lock) يضمن حجزا ممتازا للهواء. باختصار، تتمتع هذه الكرة بإمكانيات هائلة، تماما مثل اللون الجديد الذي وقع عليه الاختيار: لون وردي حيوي وجذاب.

 تكفلت سفيرة PUMA والمشجعة الشهيرة لكرة القدم كريستينا بيدروش بإزاحة الستار عن الكرة الجديدة في حفل مفعم بالألوان، والذي تم تصميمه للتعبير عن كل الحيوية والخصوصية التي يتميز بها التصميم الجديد، في الوقت الذي كانت تصدح فيه موسيقى مجموعة أفروتراب Afrojuice. وقد جلس بجانب كريستينا بيدروش اللاعبين الذين ترعاهم PUMA، وهم مارك بارترا و نوليتو وسانتي كازورلا. في غضون ذلك، شارك كل من سفيري لاليغا سانتاندير فيرناندو موريينتيس و غازيكا مندييتا في هذا الحفل البهيج بمناسبة الكشف عن كرة المنافسات الجذابة لبطولتي لاليغا و لاليغا 2.

مواضيع ذات صلة