كأس العرش: الإتحاد البيضاوي يلتحق بالمؤهلين للمربع الذهبي

تأهل الاتحاد البيضاوي وبكل استحقاق للمربع الذهبي لكأس العرش بعد فوزه على الإتحاد الزموري الخميسات بـ 4 - 2،  في مباراة احتفالية وبحضور جمهور غفير من عشاق "الطاس" والذي احتضنه ملعب الصخور السوداء بالدرالبيضاء. 
مع بداية المباراة كان اتحاد الخميسات  سباقا للتسجيل في الدقيقة الأولى بواسطة صماكي عن طريق تسديدة مركزة لم تترك أي حظ لحارس الطاس.   
ومع بداية الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة السادسة تمكن الاتحاد البيضاوي صاحب الأرض والجمهور من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51 عن طريق هدافه أسامة المليوي، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة تمكن علي عشا من إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 70، نفس اللاعب تمكن من إضافة الهدف الثالت للطاس في الدقيقة 75، وعلى بعد دقيقة من هذا الهدف، تمكن في الدقيقة 76 فؤاد اليزيد من تسجيل الهدف الثاني لفائدة الاتحاد الزموري، وفي الدقيقة 90 + 2 أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لفائدة الاتحاد سجلها نوفل كراكا، لينهي بالتالي اللقاء بتأهل مستحق لأبناء مصطفى العسري الذي أسعد عشاق الاتحاد البيضاوي.
وسيواجه الإتحاد البيضاوي في مباراة نصف نهائي كأس العرش الفائز في مباراة الدفاع الحسني الجديدي وشباب خنيفرة التي ستقام غدا الخميس. 

 

مواضيع ذات صلة