هرنانديز سيخضع لجراحة في أربطة الكاحل

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن قلب دفاعه الفرنسي لوكاس هرنانديز من تمزق جزئي في الرباط الداخلي للكاحل الأيمن وسيخضع لتدخل جراحي ما سيبعده عن الملاعب لاسابيع عدة، حسبما أعلن النادي البافاري الأربعاء على موقعه على الإنترنت.

وكشف البيان الى ان هرنانديز تعرض "لقطع جزئي في اربطة الكاحل، وأكدت صورة الرنين المغناطيسي التي أجريته بعد ظهر الأربعاء في ميونيخ ما جاء في التشخيص الأولي الذي تم في أثينا (من قبل أطباء النادي)، وهو سيخضع لعملية جراحية، وسيغيب لفترة غير محددة عن الملاعب. يتعين على بايرن ميونيخ التخلي عن خدماته في الوقت الحالي".

وقال المدير الرياضي في النادي البوسني حسن صالحميدزيتش بعد المباراة التي فاز فيها فريقه على اولمبياكوس اليوناني 3-2 في الجولة الثالثة من عصبة ابطال اوروبا الثلاثاء لاذاعة "سبورت 1" الالمانية "سيغيب (هرنانديز) عن الملاعب لفترة طويلة. لعدة اسابيع".

واضاف "عانى هرنانديز من مشكلة في كاحله، سنرى ما اذا كانت اربطة الكاحل قد تأذت، كان يعاني من اوجاع مبرحة في الجزء الداخلي من كاحله لذا اضطرينا الى استبداله".

وتعرض هرنانديز للاصابة في الدقيقة 57 وخرج قبل ان يشارك بدلا منه جيروم بواتنغ.

وكان الفريق البافاري خسر جهود قلب دفاعه الاخر نيكلاس زولي الاسبوع الماضي لاصابة في الرباط الصليبي سيبعده حتى نهاية الموسم الحالي.

يذكر ان بايرن ميونيخ دفع مبلغا قياسيا بلغ 85 مليون اورو للتعاقد مع هرنانديز من اتلتيكو مدريد الاسباني الصيف الماضي.

بدوره، عانى لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز، احد المرشحين للحلول بدلا من هرنانديز في مركز قلب الدفاع، من اصابة عضلية ولم يشارك في الشوط الثاني وعلق صالحميدزيتش على ذلك بقوله "عانى مارتينيز من مشكلة عضلية في الشوط الاول ولم نكن في وارد اتخاذ اي مخاطرة".

وكشف بايرن بان مارتينيز يعاني من اصابة عضلية طفيفة وسيعاود التمارين تدريجيا في الايام المقبلة.

مواضيع ذات صلة