ديربي العرب أحلى وأجمل على قناة كل العرب

باشرت قناة أبوظبي الرياضية منذ أمس الثلاثاء مواكبتها الحصرية وغير المسبوقة لديربي العرب بين الرجاء والوداد، والذي سيكون مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مسرحا له يوم السبت القادم، ديربي سيكون هو قمة مباريات الدور ثمن النهائي لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
وتلونت قناة أبوظبي الرياضية الأولى، بألوان الغريمين الرجاء والوداد، وشرعت في الرصد الإستثنائي للحدث الكروي الكبير بقدر عال من الإحترافية والإبتكار والخلق.
وقدمت القناة أمس الثلاثاء ثلاثة أفلام توثيقية منجزة بطريقة رائعة، فكان الأول عن المغرب بعنوان "المغرب في حضرة التاريخ.. إشراقة الحاضر"، وكان الثاني عن الرجاء البيضاوي بعنوان "الرجاء.. نسور تحلق نحو المجد"، وفيلم ثالث عن الوداد البيضاوي بعنوان "أسطورة هي الوداد".
وأطلقت القناة الأستوديو التحليلي الأول عن الديربي، وقد قدمه الزميل يعقوب السعدي بحضور نجوم دوليين، وداديين ورجاويين سابقين، محمد سهيل، فخر الدين رجحي، مصطفى الشاذلي وزكريا عيوب.
وستواصل قناة أبوظبي الرياضية اليوم الأربعاء وإلى غاية يوم السبت موعد المباراة المرتقبة بين الغريمين، عرض أفلامها التوثيقية المنجزة عن الحدث، بالإضافة للقاءات حصرية مع رئيسي الناديين جواد الزيات وسعيد الناصري، وعدد من أقطاب الغريمين ويناقش الأستوديو التحليلي يوميا كل تفاصيل وهوامش ديربي العرب مع عرض لعدد كبير من التقارير، ليتأكد بالفعل أن ديربي العرب أجمل وأحلى على قناة أبوظبي الرياضية.

 

مواضيع ذات صلة