كلوب يهدد بالانسحاب من كأس رابطة المحترفين

قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن فريقه ربما لن يلعب في دور الثمانية بكأس الأندية الإنجليزية المحترفة، لو لم يتم تحديد موعد مناسب، لتفادي التعارض مع المشاركة في كأس العالم للأندية، خلال ديسمبر كانون الأول.

وتغلب ليفربول على آرسنال بركلات الترجيح، في استاد أنفيلد، أمس الأربعاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي لمواجهتهما في دور الستة عشر بالتعادل 5-5.

وسيقام دور الثمانية في الأسبوع الذي ينطلق يوم 16 ديسمبر/كانون أول، في الوقت الذي يسافر فيه ليفربول إلى قطر، لخوض كأس العالم للأندية.

وأبلغ كلوب الصحفيين "لن نكون ضحية هذه المشكلة، لو لم يتم تحديد موعد مناسب لنا، وليس الساعة الثالثة صباحا عشية عيد الميلاد، فلن نلعب".

وتابع "الفيفا أبلغنا أن كأس العالم للأندية ستكون في هذا الوقت، وعلينا الذهاب في هذا الوقت، وسنفعل ذلك.. رابطة الدوري الإنجليزي تبلغنا بمواعيد اللعب في الدوري الممتاز، وهو ما نفعله بوضوح".

وأضاف "لو كان هناك جدول مباريات، دون أن يستطيع فريق ما المشاركة في كل المباريات، فيجب التفكير في الأمر.. أتمنى أن يبدأ ذلك الآن".

وأشار كلوب إلى أنه لو لم يتم تحديد موعد آخر لمباراة دور الثمانية، فيجب أن يصعد المنافس من هذا الدور، أو يدخل آرسنال بدلا من ليفربول في القرعة، التي ستقام اليوم الخميس.

وتابع المدرب الألماني "أردنا الفوز وفعلنا ذلك، ولو لم يُعثر على موعد مناسب لنا، فلن نلعب في الدور المقبل، وسيتأهل منافسنا بغض النظر عن هويته، أو يلعب آرسنال بدلا منا".

مواضيع ذات صلة