حسب غوارديولا.. هذا هو مدرب برشلونة الجديد

أشاد الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بمواطنه تشافي هيرنانديز مدرب السد ولاعبه السابق في فريق برشلونة الإسباني، وقال غوارديولا في تصريحاته: "أنا متحمس للغاية لرؤية تشافي مدربًا للعملاق الكطالوني وأن تقدم إدارة النادي على هذه الخطوة وتعيينه على رأس الفريق في المستقبل العاجل". وتابع مدرب مانشستر سيتي قائلًا: "على الصعيد الشخصي أنا مقتنع تمامًا بأن تشافي هو المدرب القادم لفريق برشلونة عاجلاً أم آجلاً، لأنني أعتبره الشخص المناسب خلال الفترة القادمة".

وكشف غوارديولا عن حنكة وقوة مدرب السد عندما كان لاعبًا قائلاً: "تشافي كان بالفعل مدربًا أثناء فترة لعبه تحت قيادتي في برشلونة، وبالطبع سيكون مدربًا وهناك لاعبين مارسوا كرة القدم، ولكن لم نقل أنهم سيصلون لمرحلة التدريب، وتشافي ليس مثلهم، لأنه يمكن أن يكون مدربًا أينما رغب، وليس فقط في برشلونة لهذا علينا منحه الوقت الكافي، وسيصل إلى برشلونة في أي وقت ومازال شابًا ويعلم جيدًا أمور اللعبة ويشاهدها ولديه شغف كبير وتركيز بها، وهو شخص شجاع، ويتحدث عن الأمور بشفافية".

أما عن توقعاته لمستقبل تشافي التدريبي قال: "أتوقع أن يسير تشافي على نفس خطاي في مجال التدريب وأن يكون واحدًا من المدربين الناجحين".

مواضيع ذات صلة