أكد ارنستو فالفيردي، مدرب برشلونة الإسباني، أنه من المستحيل على أي شخص القيام بما يقوم به الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعدما قاد الأخير النادي الكطالوني لتحقيق فوز عريض 5- 1 على منافسه بلد الوليد في الدوري الإسباني "الليغا" الثلاثاء.
وقال فالفيردي: "تحقيق الفوز في الليغا ليس سهلا، ولكن مشاهدة ميسي وهو يلعب يبدو لك أن كل شيء سهل وأن العالم أجمع يمكنه أن يفعل ما يفعله (ميسي)، وهذا مستحيل".
ونجح ميسي مساء الثلاثاء في قيادة برشلونة للفوز على ضيفه بلد الوليد في الأسبوع العاشر من الليغا، وشهدت المباراة تألقه بشكل لافت، بعدما سجل هدفين وصنع هدفين أخرين.
وأشار فالفيردي إلى أنه في كل مرة يستحوذ فيها ميسي على الكرة يتوقع أن يحدث شيء ما، وأضاف قائلا: "شيء جيد بالنسبة لنا وسيء لهم، إنه يتمتع بتلك الموهبة التي لا يملكها أحد، إنه يمر من أي لاعب، الأمر لا يعتمد على أنه يستطيع أن يقوم بحركة فردية، بل لأنه يرى ما لا يراه أحد، أحيانا يحدث لي هذا في التدريبات، حيث يرى هو تمريرة لا يمكن أن تراها من الخارج".
وأعرب فالفيردي عن سعادته بتعافي ميسي وعودته إلى جاهزيته البدنية وتطوره فنيا في كل يوم بعد الإصابة التي ألمت به مؤخرا، وأكمل قائلا: "إنه من الجيد بالنسبة لنا أن يستعيد جاهزيته بعد فترة كبيرة من التوقف وأن يتمكن من تسجيل الأهداف".