زوران: الديربي البيضاوي من أفضل ديربيات العالم

اعتبر الصربي زوران مانولوفيتش مدرب فريق الوداد البيضاوي، خلال الندوة الصحفية التي أقيمت عشية اليوم بمركب محمد الخامس، ان الديربي البيضاوي يبقى من بين افضل الديربيات على الصعيد العالمي، وبرر ذلك بالمكانة التي أصبح يحتلها ضمن أقوى الديربيات التي يتصدرها كلاسيكو الريال والبارصا.

وواصل حديثه قائلا: "سأخوض غدا اول ديربي في مشواري كمدرب لفريق الوداد البيضاوي، وطبعا ستكون المواجهة صعبة في ظل الضغط الذي سيكون على اللاعبين، على إعتبار ان المباراة تدخل ضمن منافسات كأس محمد السادس للاندية الابطال العرب والتي ستعرف بعد مباراتي الذهاب والإياب مغادرة أحد الفريقين لهذه المنافسة العربية".

وأضاف زوران انه خلال هذه المباراة لن يكون الامتياز لفريق على الاخر، و ذلك في ظل انتمائهما لفس المدينة واشتراكهما في نفس الملعب واقتسامهما لمدرجاته. وان الفائز ستحدده مجموعة من العوامل الاخرى وفي مقدمتها طبيعة تعامل اللاعبين مع أطوار المواجهة، ومدى تركيزهم على مجرياتها واستغلالهم للفرصة التي ستتاح لهم. 

وفي نفس السياق إعتبر ان غياب خمسة لاعبين أساسيين عن مباراة الغد، لن يكون له تاثير على أداء المجموعة وان البدلاء الذين سيعوضونهم يملكون من المؤهلات ما يسمح لهم أن يكونوا في الموعد. 

وقال زوران في ختام حديثه، "أتمنى ان يكون لاعبونا في افضل حالاتهم ويكون تركيزهم كبيرا على المواجهة ويلعبون المباراة بروح رياضية ويقدمون كل الامكانيات التي يتوفرون عليها لقيادة فريقهم لتحقيق نتيجة الفوز ليكون هدية للجماهير الودادية التي ستحج بكثافة".

مواضيع ذات صلة