كارتيرون: لا نفكر في غيابات الوداد

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الرجاء البيضاوي، على صعوبة مباراة فريقه المقبلة في كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام جاره الوداد، لافتا إلى أنه لن يأخذ بعين الاعتبار الغيابات التي يعاني منها الأخير.
ويلتقي الفريقان على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء اليوم السبت، في ذهاب دور  ثمن النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا آخذ بعين الاعتبار الغيابات التي يعاني منها الوداد، بل على العكس، فأنا أعلم جيدا أن المدرب والطاقم لديهم دكة بدلاء تضم لاعبين جيدين وبمهارات كبيرة، المهم بالنسبة لي هو استعدادات فريقي والحرص على الظهور بمستوى جيد".
وعن تحضيرات الرجاء للقاء، عقب: "قمت بعمل جيد رفقة طاقمي منذ بداية التحضير للموسم الحالي، خصوصا رفقة الطاقم الطبي الذي يحرص على تتبع اللاعبين ومحاولة استرجاع اللياقة البدنية للاعبين بعد كل مباراة".
من جانبه قال زكرياء الهبطي لاعب الرجاء: "اللاعبون لهم تجربة كبيرة بمثل هذه المباريات، وتدريبات الفريق مرت في أجواء عادية، فرغم الضغط والتغطية الإعلامية الكبيرة لهذا اللقاء إلا أننا سنظل مركزين على هدفنا وهو الفوز في الذهاب لضمان اللعب بأريحية في الإياب".

 

مواضيع ذات صلة