أبدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني رغبة كبيرة في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة «الشياطين الحمر» وقفت عائقًا أمام هذا الأمر.

وتعرض لاعب الوسط الفرنسي منذ عدة أسابيع لإصابة في قدمه أجبرته على الغياب عن تدريبات ومباريات فريقه وبدء برنامج تأهيلي للعودة من تلك الإصابة.

وبعد تعرض بوجبا لتلك الإصابة قرر السفر إلى الدوحة لمواصلة برنامجه العلاجي ليبتعد عن وسائل الإعلام.

وأكد باكو جونزاليس، مدير برنامج «تيمبو دي خويجو» الذي يُذاع على شبكة «كوبي» الإذاعية، أن اللاعب يماطل في برنامجه التأهيلي لكيلا يعود للملاعب في الوقت المتوقع له وإثارة الجدل بداخل قلعة «أولد ترافورد» لينتهي الأمر برحيله عن العملاق المنشستراوي.

وأفاد باكو جونزاليس أن بوجبا لا يُشارك مع فريقه في الوقت الحالي بهدف التعزيز من مسألة رحيله خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة والانضمام إلى ريال مدريد.

وأشار أيضًا إلى أن هذا الأمر يتردد بداخل الأبواب المغلقة بالنادي وأن هناك أصوات تتحدث عن مسألة رحيله مقابل 80 مليون يورو.

يُذكر أن إدارة «المرينجي» حاولت بشتى الطرق التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي رغبة من مواطنه ومدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، ولكن إدارة مانشستر رفضت التخلي عنه لعدة أسباب، أبرزها: قيمة اللاعب بداخل الفريق ومهارته وقدرته على قيادة مشروع النرويجي أولي جونار سولسكاير وغياب الوقت الكافي للتعاقد مع بديل له.