أومتيتي يفتح الباب أمام رحيله عن برشلونة والعودة إلى بيته السابق

يمر الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع فريق برشلونة الإسباني، بمرحلة حرجة للغاية، فبعد تعرضه لإصابة إثر تتويجه رفقة منتخب بلاده بمونديال روسيا وقيامه بعملية جراحية في ركبته غاب اللاعب عن تشكيلة «البلوجرانا» الأساسية لصالح مواطنه كليمنت لينجليت، مما أثار العديد من التكهنات حول احتمالية رحيل أومتيتي عن حامل لقب دوري الدوري الإسباني.

ويمتلك نادي أولمبيك ليون الفرنسي أحد أفضل أكاديميات حول العالم، فمنها خرج كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، وكورينتين توليسو، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، وأليكسندر لاكازيت، لاعب آرسنال الإنجليزي، وآخرين.

ولم يخف أي من لاعبي أولمبيك ليون السابقين رغبتهم في العودة إليه يومًا ما، وكان آخرهم مدافع برشلونة.

وأجرى أومتيتي مقابلة مؤخرًا سُئل خلالها عن احتمالية عودته إلى ناديه السابق، وفي هذا السياق أجاب قائلًا: «نعم، هذا الأمر ليس مؤكدًا، ولكن بالتأكيد هناك احتمالية».

اقرأ أيضًا: ليجانيس 1-2 برشلونة.. هدف فيدال يحافظ على صدارة الليجا
وشهدت الأيام الأخيرة تردد العديد من الشائعات حول عودة مدافع برشلونة إلى صفوف أحد فرق الدوري الفرنسي، بالرغم من أن اللاعب يرى أنه من المبكر الحديث عن هذا الأمر في الوقت الراهن، مشيرًا إلى أنه يركز تمامًا مع فريقه الحالي.

جدير بالذكر أن أومتيتي كان أحد أفضل مدافعي العالم في وقت ما، وتحديدًا قبل دخوله في نفق الإصابات المتكررة وإجرائه عملية جراحية في ركبته أثرت على جاهزيته كثيرًا وجعلته غير مؤهل للعب مباراتين متتاليتين.

مواضيع ذات صلة