ڤيرهوڤن خصم بدر هاري يدافع عنه لهذا السبب

دافع البطل الهولندي ريكو ڤيرهوڤن عن خصمه البطل المغربي بدر هاري في رياضة الملاكمة "k1"، بسبب التعليقات المهينة والخارجة عن إطارها الرياضي من طرف مناصري فيرهوفن في حق بدر هاري.
وسيتواجه البطلان في مباراة تأثيرية ستجمع بينهما يوم 21 دجنبر القادم، حيث كان النزال الأول قد انتهى لصالح البطل الهولندي عقب إنسحاب البطل المغربي بسبب الكسر الذي تعرض له بالحلبة.
وعبر ريكو ڤيرهوڤن من خلال تصريحه للقناة التلفزية "كيدز تي في" الهولندية، عن أسفه من التعليقات السيئة التي توصل بها بدر هاري عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وطالب مناصريه بالإلتزام بالإحترام، وقال في هذا الصدد: «النزال المرتقب بيننا ليس معركة مغربية هولندية، وأنا أدين التعليقات السيئة التي صبت في حق بدر هاري».
وتابع تصريحه: «حقيقة أنا خجول من حجم الكراهية التي جاءت في مواقع التواصل الإجتماعي، أحبذ التركيز على الأشياء التي تجمعنا عوض البحث عن ما يفرقنا».
وأضاف ڤيرهوڤن: «بدر هاري إنسان بطل رياضي من المستوى الكبير، وهو أب لأسرة، ويجب إحترامه، وأكرر أنه يجب أن نفصل بين الكراهية الموجودة حاليا والنزال الذي سيجمعني به، كما أريد أن أثبت أنني الأقوى والأفضل يوم 21 دجنبر».

 

مواضيع ذات صلة