قال الاتحاد العربي لكرة القدم إن فريقي الرجاء والوداد، قطبي كرة القدم المغربية، قدما صورة مشرفة للكرة العربية خلال مواجهتهما الأخيرتين برسم ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأكد الاتحاد في بيان اليوم الأحد أن مواجهة الفريقين (23 نونبر الماضي) "هي الأكثر إثارة في البطولة حتى الآن"، حيث "قدم فريقا الرجاء والوداد، قطبي المغربي، صورة مشرفة للكرة العربية بعد أداء مميز داخل الملعب وعلى المستوى الجماهيري أيضا في المباراتين".

وبعد أن ذكر البيان بخروج الوداد في المباراة الأولى "بنتيجة إيجابية بالتعادل 1-1، منحته أفضلية قبل الإياب"، قال إن "مباراة العودة شهدت إثارة وندية وأحداثا درامية، وتقدم الوداد بنتيجة 4-1، قبل أن يسجل الرجاء ثلاثة أهداف متتالية بين الدقيقتين 74 و94، منحته تأهلا مثيرا إلى المرحلة المقبلة، وسط حالة من الذهول سيطرت على كل من تابع اللقاء".

من جهة أخرى، أشار البيان إلى أن إجراء قرعة دور ربع النهائى ونصف النهائى لمسابقة كاس محمد السادس للاندية الأبطال سيكون يوم الأربعاء المقبل بالرياض.

واكتمل مؤخرا عقد الأندية المتأهلة من دور الثمن إلى الدور ربع النهائي للبطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، مع تبقي مقعد واحد لم يحسم بعد بين فريقى مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي، اللذين اتفقا على إقامة لقاء الإياب بينهما في الـ 16 من دجنبر الجاري في الجزائر.

وانضم فريق الرجاء البيضاوي وأولمبيك آسفي إلى قائمة الفرق المتأهلة إلى المرحلة المقبلة، إلى جانب ناديي الاسماعيلي والاتحاد السكندري (مصر).

كما حجز فريق الاتحاد السعودي مقعده فى ربع نهائى المسابقة، إلى جانب مواطنه الاتحاد إضافة إلى فريق الشرطة العراقي.