بدر هاري لا ينام لهذا السبب!

قال بدر هاري بطل العالم في "الكيك بوكسينغ" إنه يفكر كثيرا في النزال الذي سيخوضه يوم السبت 21 دجنبر القادم أمام بطل العالم كذلك الهولندي ريكو فيرهوفن، وهو النزال الذي أطلق عليه المتتبعون والنقاد "نزال القرن". وقال بدر هاري إن التفكير الذي يشغله بخصوص هذا النزال يجعله لا ينام.

جاء هذا ردا على التصريح الذي كان قد أدلى به خصمه فيرهوفن عندما قال إنه لا يولي أي اهتمام لـ"نزال القرن"، كما أنه لا يشغل باله كثيرا بمتحديه المغربي هاري.

وصرح بدر هاري قائلا: "ما قاله ريكو ليس صحيحا بطبيعة الحال، لا يمكنك أن تستعد لنزال من هذا الحجم دون أن توليه كل اهتماماتك، هذا مستحيل". وأضاف: "أعتقد أن ريكو متعجرف، هذا كل ما في الأمر، وما قاله لا يستند على أي أساس". وأكمل: "بالنسبة لي لا أنام، لأن هذا النزال يشغل كل اهتماماتي.. أنا أتابع ريكو جيدا وأراقبه، وأستعد جيدا لمواجهته".  

وتهتم الصحف الهولندية بهذا النزال الذي تعتبره بمثابة نهائي كأس العالم في كرة القدم، وتقول إنه مثير بالنسبة للاعبين معا وأيضا للجمهور وللإعلام ولقنوات التلفزيون وللعالم أجمع.

ويسعى بدر هاري للثأر من غريمه الهولندي، بعد النزال الأخير الذي جمع المقاتلين في أواخر عام 2016 بأوبرهاوزن الألمانية، وهو النزال الذي فاز به فيرهوفن إثر إعلان هاري انسحابه في الجولة الثانية بسبب إصابة قوية في إحدى ذراعيه.

مواضيع ذات صلة