قال البرتغالي جوزي مورينيو، مدرب طوطنهام الإنجليزي، إنه يتوقع استقبالا دافئا عندما يحل فريقه ضيفا على مانشستر يونايتد، فريقه القديم، في ملعب أولد ترافورد اليوم الأربعاء في المرحلة الـ15 من البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم.
ويعود مورينيو لملعب أولد ترافورد للمرة الأولى منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في دجنبر الماضي، بعد فترة استمرت عامين ونصف العام، واستطاع خلالها أن يقود الفريق للتتويج باوروبا ليغ والحصول على المركز الثاني في البطولة الإنجليزية.
وقام مورينيو، الذي تولى تدريب طوطنهام يوم 20 نونبر الماضي، بتنشيط طوطنهام، حيث قاده للفوز في المباريات الثلاث التي تولى فيها تدريب الفريق خلفا لماوريسيو بوتشيتينو.
وقال مورينيو للصحفيين :"يمكنني قول إن العودة مرة أخرى لأولد ترافورد بمثابة العودة لمكان كنت سعيدا بالتواجد فيه. لدي علاقة رائعة مع مشجعي مانشستر يونايتد".
وأضاف :"أعود لمانشستر كمدرب لفريق سيحاول التغلب على مانشستر يوتايتد وربما يعطي هذا منظورا مختلفا".
وأضاف :" أتوقع أن تظهر الجماهير احترامها لي، ولكنني أتفهم أن ما يريدونه في الحقيقة عكس ما أريده - أريد أن يفوز طوطنهام، بالطبع، خلال المباراة أتوقع منهم أن ينسوني وأتوقع منهم تشجيع فريقهم على أمل تحقيق النتيجة التي يريدونها".
وقال مورينيو إنه شعر "بالتواضع" من خلال "الاستقبال الجميل" عندما عاد لمانشستر يونايتد كناقد تليفزيوني ولكنه حاليا يستمتع بالعودة إلى التدريب مع طوطنهام.
وقال :"أشعر أنني بخير، أحب لعب المباريات الكبيرة. أحب أن ألعب أمام الفرق الأفضل، وهذا شيء مهم".
وقال مورينيو إن مانشستر يونايتد أصبح شيئا من الماضي بالنسبة له.
وقال :"بصراحة، إن مانشستر يونايتد أصبح حاليا بالنسبة لي في كتاب خبراتي، في كتاب التاريخ الخاص بي".
ويحتل طوطنهام المركز السادس، بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد، الذي يواصل الكفاح لإيجاد السلاسة والتناسق تحت قيادة أولي غونار سولكاير.
وقال مورينيو إنه يركز في وظيفته.
وأضاف :"الأمر ليس متعلق بي لتحليل فريق مانشستر يونايتد الآن. أحللهم فقط كمنافس، كيف يلعبون. كيف يمكنني التغلب عليهم؟ بالنسبة لي هذا هو الشيء المهم".
وقال سولكاير إنه متأكد من حصول مورينيو على ترحيب دافئ من الجمهور.
وقال :"سيحظى جوزي باستقبال جيد".
وأضاف :"هذا خير دليل على النادي والجماهير. سيتذكرون العامين ونصف العام التي قضاها هنا، لقد فاز بكؤوس، لذلك أنا واثق بنسبة مئة بالمئة أن الجماهير والجهاز التقني والنادي سيرحبون به".