هكذا أبلغ ميسي بتتويجه بالكرة الذهبية

كشف باسكال فيري، الصحفي بمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم الأربعاء، تفاصيل إبلاغ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عميد برشلونة، بفوزه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019.
وقال فيري، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكطالونية: "تم إبلاغ ميسي من خلال مكالمة هاتفية طبيعية للغاية، حيث أخبرته أنني أريد التحدث معه عن الكرة الذهبية، وقال لي إنه سمع بعض الشائعات".
وأضاف: "أجبته قائلا حسنا، إنها ليست شائعات، أُبلغك رسميًا أنك الفائز بالكرة الذهبية، فبدأ يقول (حقًا؟ حقًا؟) قالها عدة مرات.. وأجبته نعم أنت الفائز".
وتابع: "رد فعل ميسي حين علم أنه الفائز بالكرة الذهبية، بدا كأنه افتقد هذه الجائزة، مثل الطفل الذي اعتاد على الهدايا في تاريخ معين، وافتقد ذلك لفترة، ثم عاد ليحصل عليها مرة أخرى".
وواصل فيري: "في بعض الأحيان، كنا ننشر بعض الشائعات حول الفائز بالكرة الذهبية.. كان هذا على وجه الخصوص، في المرحلة التي كنا نقدم فيها الجائزة بالشراكة مع الفيفا، وصنعنا وقتها غلافا مزيفا، ونشرناه على تويتر، ولم يكن صحيحًا، لكن هذا العام لم نفعل ذلك".
واختتم: "حين اقترحنا على مودريتش أن يُقدم هو الكرة الذهبية للفائز، قال نعم على الفور، دون أن يعرف هوية صاحب الجائزة.. وأعتقد أن مودريتش كان يتمنى أن يحصل على الجائزة، العام الماضي، من يد الفائز بها قبله، كريستيانو رونالدو".

 

مواضيع ذات صلة