في جو يسوده التنافس والحماس ، والابداع و تبادل الافكار والتجارب  ينظم نادي أولمبياد المدرسة الحسنية للاشغال العمومية ، بالدار البيضاء، حدثا ثقافيا و رياضيا بامتياز ألا وهو النسخة الرابعة عشر للاولمبياد والممتدة من 13 إلى غاية 15 من شهر مارس 2020.
مسابقات ثقافية وفنية ورياضية وكذا ورشات وعدد من الانشطة المتنوعة يعمل على تحقيقها و تنظيمها طلبة المدرسة الحسنية للاشغال العمومية.
تجدر الاشارة إلى أن هذا الحدث الرائد يفتتح بندوة يوم الجمعة 13مارس 2020 ندوة يحضرها العديد من الشخصيات المرموقة في عالم الرياضة و الاعلام الوطني.
و جدير بالذكر أن الهيئة المنظمة لهذه الدورة اختارت كشعار" الكفاءة المحلية: حافز لاشعاع الرياضة المغربية عالميا " ، وذلك وعيا منها بأهمية الكفاءات المحلية و قدرتها على السمو بالرياضة الوطنية ، ومن ثم الرقي بها إلى المستويات العالمية.
يشار إلى أن هذه التظاهرة، التي تطفئ هذه السنة شمعتها الرابعة عشر ،والتي تتيح فرصة للتعارف بين طلبة المعاهد و المدارس الكبرى في المغرب، استقطبت في نسختها السابقة أزيد من 10000مشارك من مختلف أنحاء المملكة المغربية. 
وبالنظر للجو الثقافي و الحماسي الذي يجوب المدرسة الحسنية طيلة أيام التظاهرة ، يعتبر هذا الحدث الكبير أفضل وجهة لكل شاب يريد صقل موهبته و نشرها على نطاق واسع .
و تزامنا مع النسخة الرابعة عشر و تأكيدا على عظمة هذا الحدث والنداء الاسثنائي الذي يولده بسبب بعده الدافئ والودي، يرفع نادي أولمبياد المدرسة الحسنية للاشغال العمومية سقف تطلعاته و يتجهز لاستقطاب أزيد من أربعة عشر ألف زائر هاته الدورة بما في ذلك مشاركة أكثر من 45 مدرسة من عدة مناطق في المملكة .