أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يجري مفاوضات مع نادي إشبيلية الإسباني للحصول على خدمات المدافع البرازيلي دييغو كارلوس مقابل 65 مليون جنيه استرليني.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية يوم الأربعاء أنه وفقا للتقارير الإسبانية فإن المدرب الألماني يورغن كلوب في حاجة ماسة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وسط سعي "الريدز" للتتويج بلقب البطولة الإنجليزية لكرة القدم. 

ويخشى المدرب الألماني تأثير إصابات مدافعيه مثل الإصابة التي تعرض لها اللاعبون جو غوميز وديان لوفرين وجويل ماتيب على مشوار فريق ليفربول نحو الفوز باللقب الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وظهر تأثير هذا النقص في مواجهة فريق مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية عندما اضطر مدرب "الريدز" لتكليف جوردان هندرسون للعب في مركز قلب الدفاع بالإضافة إلى لعب زميله البرازيلي فابينيو في خط الوسط والدفاع أيضا خلال الأشهر الأخيرة.

يذكر أن اللاعب كارلوس (26 عاما) انضم إلى صفوف إشبيلية الصيف الماضي من نادي نانط الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 5ر13 مليون جنيه إسترليني وشارك مع الفريق في عشرين مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم مسجلا هدفين.