قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، اليوم السبت، إنه يستمد طاقته وقوته من لاعبيه.

وصرح سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الريال في نهائي كأس السوبر الإسباني بجدة "أؤمن بلاعبيّ دائما، أسعى لتقوية النادي الذي يقوم بعمل كبير ويقاتل بشراسة منذ سنوات".

وأضاف "منذ أن ساعد فالكاو، الفريق في التأهل لدوري الأبطال وهو الأمر الذي كان صعبا للغاية وقتها وبات أمرا لا مفر منه حاليا، أرى أننا نتمتع بطاقة وهو ما يحمسني كل يوم. اللاعبون هم طاقتي".

وأشار سيميوني إلى أنه يرى أنه تحسن مع الوقت كمدرب، موضحًا "هذا مثل الحياة. نتحسن مع مضي السنوات. الخبرات التي تعيشها تجعلك تتطور. أنا أعتقد أنني تطورت شخصيا ورياضيا".

وشدد "نبحث دائمًا عن طريقة للفوز، لا يوجد لدينا أهم من مباراة الغد، نعرف المنافس جيدًا لدينا فرصة لحصد اللقب، سنكون في قمة التركيز للظفر بالكأس، الفوز جميل وله طعم مميز".

ونوه أن الحارس يان أوبلاك والمهاجم أنخيل كوريا جاهزان لخوض نهائي كأس السوبر الإسباني، بينما ينتظر متابعة خوسيه ماريا خيمينيز في مران اليوم لتحديد وضعه.

وامتدح سيميوني، ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان وطموحه في الفوز قائلا "يلعب بدون هازارد وجاريث بيل وكريم بنزيما ولديه نفس الطموح".

وأبدى سيميوني أسفه تجاه وضع مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، الذي يواجه أزمة عقب تعرض فريقه للإقصاء في نصف نهائي كأس سوبر إسبانيا على يد الروخي بلانكوس.

وقال سيميوني "فالفيردي مدرب عظيم، لقد أثبت على مدار السنوات الماضية أنه قادر على الإمساك بزمام الفريق".