قال محمد مخازني مدرب مولودية الجزائر في الندوة الصحفية الاي عقدها اليوم السبت ليلة إجراء فريقه لمباراة إياب الدور ربع النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال أنه سيدافع عن حظوظه وإن كانت ضئيلة بعد خسارة مباراة الذهاب بالجزائر، وأوضح: "مباراة الرجاء، هي مباراة ضد فريق شقيق بأهداف إقليمية، ستسمح لنا بالخروج من ضغط المباريات بالبطولة المحلية والمنافسة في هذا الحدث المهم". 
وأضاف بقوله: "رغم تفوق الرجاء في مباراة الذهاب بالجزائر، إلا أنه لا مستحيل في كرة القدم، لأننا سنلعب بدون ضغط وسنقدم المتعة لأنصار الفريقين معا، ولكل متتبعي هذه المسابقة العربية من أجل تشريف كرة القدم بالمنطقة".
وأكمل: "لا تخوف لدينا، رغم وجود أوراق رابحة لفريق الرجاء الذي يمتلك زادا بشريا مهما على مستوى الثلاث خطوط، ويعتبر اللاعب محسن متولي قائد الفريق، هو الأكثر تأثيرا في المجموعة ولديه قدرة كبيرة على تسيير الأمور وقيادة زملائه خصوصاً في الأوقات الصعبة، فهو لاعب له وزنه إلى جانب لاعبين آخرين، لكن لا ننسى أن فريقي كذلك لديه أوراق رابحة بإمكانها صنع الفارق".
وعن سيناريو مباراة الغد، عقب المدرب الجزائري بقوله: "من ناحية التحضير هناك تفاصيل سأحتفظ بها رفقة اللاعبين، ولا أخفيكم أن مولودية الجزائر يجب أن يسجل هدفين لكن دون المغامرة من الدقائق الأولى لانطلاق المباراة، سوف نلعب دون ترك مساحات فراغ وسنعزز خط الدفاع ونعمل بشكل كبير على الضربات الثابتة".
من جانبه قال سيد مباراكو زيدان عميد مولودية الجزائر: "نعلم أن فريق الرجاء يعاني من مجموعة من الغيابات، ونحن كلاعبين نحضر بشكل جدي لهذه المقابلة، وواعون أنها لن تكون سهلة، وسنفعل كل ما يلزم لخلق المفاجأة هنا بالدار البيضاء".