قال الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أن أمر مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو لم يطرح بعد على طاولة النقاش: "لم يتم إتخاذ القرار بعد. الأمر واضح. هل أرغب في أن أفقده؟ بالطبع لا. يجب علينا أن نضع في الحسبان بعض الأمور. سأتحدث معه وسأرى ما يريد. نحتاج بعض المعلومات ولم يخاطبنا أي أحد حتى الآن."
وعن مباراة فريقه القادمة أمام نورويتش، قال كلوب: "اللقاء أمامهم قوي، ولكني معجب للغاية بمبادئهم. لقاء غشت الأخير، مثال كبير على الموسم الذي يقدمونه، بكرة قدم رائعة، مدرب رائع، تستطيع رؤية جميع الأشياء لديهم. سببوا الكثير من المتاعب للفرق."
وعن فتركي مدرب نورويتش قال كلوب: "لا يجب على أحد أن يقوم بالتقليل من عمل دانيل فاركي، وذلك لأنه مدرب رائع. حظيت بذات الحالة في ماينز. تحتاج دائمًا بأن تضع خططا للمستقبل، ويبدو وأنهم يقومون بذلك. الآن كلا الفريقين في حالة مختلفة وسنشعر بجودتهم، ولكن علينا أن نجعلهم يعانون".
وبخصوص القمة التي تنتظر ليفربول في ثمن نهائي عصبة الأبطال أمام أتلتيكو مدريد، قال كلوب: "سنواجه واحدا من أقوى الفرق أوروبيا، ولكن هذه ليست المشكلة الرئيسية بالنسبة لي الآن. إلى أن يأتي يوم الإثنين، فلن نفكر في دوري الأبطال."