علق يورغن كلوب، مدرب ليفربول، على خسارة فريقه أمام تشيلسي، بهدفين دون رد، وتوديعه كأس انجلترا في ثمن النهائي.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الخسارة بهدفين دون رد ليست جيدة، ولكن في تلك الحالة من السهل التفسير".
وأضاف: "ارتكبنا خطأين كبيرين بالقرب من المرمى. قدم أدريان تصديا مذهلا قبل ثوانٍ من تسديدة ويليان الرائعة، ولكننا فقدنا الكرة قبلها".
وزاد: "الأمور سارت معنا لفترة طويلة بسبب دفاعنا بصورة مميزة، ولم يحظ الخصوم بالكثير من الفرص أمامنا، أما الآن تستقبل شباكنا الكثير من الأهداف، هذا صحيح، لا أشعر بالقلق تجاه الزخم، نملك دائمًا فرصة للعودة".
وأردف: "لم نتوقع أن نواجه مباراة سهلة الليلة، الأمر دائما صعب للغاية، لم نقدم أمورا جيدة بما فيه الكفاية في اللحظات الحاسمة، وعلينا تقبل ذلك".
وتابع: "المستوى لم يكن سيئا، لم يكن الأمر مثل مباراة واتفورد، اليوم كانت المباراة قوية للغاية، وهناك الكثير من الجري والمساحات في وسط الملعب، وكان عليك التمتع بالسرعة بشكل مستمر، هذا هو المستوى الليلة، ولا أشعر بالقلق، ولكننا ارتكبنا الأخطاء".
وعلق كلوب على لاعبه ويليامز: "حظي بمباراة مميزة، نملك مدافعًا قادمًا بقوة، وهذا يساعدنا في المستقبل، كما قدم تاكي مباراة جيدة، وكان بإمكاننا استخدامه بصورة أكبر في المباراة، وبالتالي هناك العديد من الأمور الجيدة".
وعن عدم تسجيل ليفربول للأهداف في الآونة الأخيرة: "الحقائق أمامنا، من السهل الشرح عند الفوز بالمقارنة عند الهزيمة، الأرقام ليست جيدة، ولكن الفارق ليس على بعد 100 ميل، الأمور قليلة، ولكنها صنعت الفارق".
وعن تفشي فيروس كورونا: "أنا مدرب كرة قدم، وأشعر بالقلق مثلكم، ولكنني لست سياسيا، أرغب في أن ينتشر الأمان والصحة على هذا الكوكب، وبالتالي رأيي ليس مهما".
وخسر ليفربول 3 مباريات من آخر 4 خاضها في جميع المسابقات، وهو نفس عدد الهزائم التي تكبدها في المباريات الـ66 التي سبقتها.