قبل يومين ،أصدر جيف شي  رئيس  نادي وولفرهامبطون الملقب بالذئاب رسالة نصية إلى أنصاره بعد قرار البطولة الإنجليزية بتأجيل جميع أنشطة كرة القدم الى يوم السبت 4 أبريل ، جاء فيها :  
"أكتب هذه المذكرة في لحظة حزن شديد ، ليس فقط لكرة القدم، أو للبلد الذي يشرفني أنا وعائلتي أن نناديه بوطننا، ولكن لسكان العالم بأسره الذي نتشارك فيه .لقد كنت على اتصال وثيق مع الأصدقاء والعائلة والزملاء في الصين منذ أن بدأ وباء الفيروس التاجي في ووهان ، الأمر الذي أتاح لي وعيًا حادًا بتهديد الفيروس وتأثيره ، ورغبة عميقة في اتخاذ جميع التدابير الممكنة لحماية اللاعبين والموظفين والداعمين والمجتمع الذي نعيش فيه .
أولاً ، أود أن أثني على مدربينا ولاعبينا وموظفينا الذين سافروا إلى أثينا هذا الأسبوع للمشاركة في مباراة لم يشعر أي منا أنها مناسبة للعب. لقد أظهروا احترافًا وتفانيًا كبيرًا في الملعب في ملعب خالٍ من الأجواء ، في قارة مليئة بالقلق ، ولا يزالون يقدمون أداءً ونتائج إيجابية .
بالطبع ، اتخذنا جميع التدابير المناسبة لضمان حماية الموظفين واللاعبين الذين سافروا قدر الإمكان من خطر الإصابة بالفيروس التاجي ، وسنستمر في تحسين هذه الإجراءات طوال الوقت لمساعدتهم على البقاء آمنين وبصحة جيدة .
وبوولفرهامبطون ،نتحمل مسؤولية حماية لاعبينا ، و كل موظفي  النادي ، ولهذا السبب اتخذنا خطوة أخرى في مطالبة جميع موظفينا بالعمل من المنزل خلال الأيام والأسابيع القادمة. ومن خلال معرفتي وفهمي للفيروس ، تعد المسافات الاجتماعية أمرًا حاسمًا في محاربته ، لذلك هذا هو مسار العمل الضروري والتضحية التي يتعين علينا جميعًا تقديمها ، لضمان أن موظفينا قادرون على البقاء في المنزل قدر الإمكان وتقديم مساهماتهم في الحد من انتشار الفيروس. و سيستمر دفع أجورهم طوال فترة إغلاق النادي .
أناشد مناصرينا أن يحذوا حذونا، وأن يحافظوا على سلامتهم قدر الإمكان خلال ما سيكون بلا شك وقت اختبار. يُرجى عدم الاستهانة بتهديد هذا الفيروس لك أو لمن حولك واستخدام أفضل الممارسات للحد من الانتشار، بما في ذلك النظافة الجيدة والتشتيت الاجتماعي المناسب ، وهما أمران أساسيان ."