يبدو أن مدرب نادي ليفربول الإنجليزي, يورغن كلوب, شرع في التحرك لضم مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي, كيليان مبابي, عبر وضع خطة لاستقدامه مستغلا وضعية المهاجم الحالي "للريدز" ساديو ماني.

ووفقا لموقع "لو 10 سبورت" الفرنسي, فإن كلوب تحدث هاتفيا مع ويلفريد والد النجم الفرنسي كيليان مبابي, في أول خطوة تظهر الاهتمام الرسمي من نادي ليفربول بضم اللاعب.

وأوضح الموقع أن المكالمة كانت تهدف إلى معرفة موقف اللاعب من وضعه الحالي مع نادي باريس سان جيرمان والاطلاع على فرص التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ADVERTISEMENTS

ورغم أن المدرب الألماني يدرك صعوبة الموقف بسبب ارتباط مبابي بعقد مع النادي الباريسي يمتد إلى غاية 2022, فإنه يخطط للاستفادة من وضعية المهاجم السنغالي لليفربول ساديو ماني.

ويسعى نادي ليفربول للاستفادة من اهتمام ريال مدريد الإسباني بالمهاجم السنغالي من أجل إبرام صفقة انتقال توفر سيولة مالية تسمح بتغطية جزء كبير من صفقة كيليان مبابي التي لن تقل قيمتها عن 250 مليون اورو.

وسيكون ليفربول أكبر منافس لريال مدريد الذي ارتبط اسمه بالتعاقد مع النجم الفرنسي الشاب خلال السنوات الماضية.

ADVERTISEMENTS

ويعتمد النادي الملكي استراتيجية مختلفة للتعاقد مع أحد أفضل اللاعبين الموهوبين في العالم, حيث يسعى لأن يصمد مبابي أمام عروض تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان وذلك بهدف التعاقد معه في صيف 2021 بثمن معقول حين يكون النادي الفرنسي مجبرا على بيعه تجنبا لخروجه مجانا في العالم التالي.