أكد اللاعب الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد أن الانتقال إلى البطولة الأمريكية لكرة القدم يثير اهتمامه، نظرا للنمو الكبير الذي شهدته في الفترة الأخيرة.

وتم ربط صاحب الـ30 عاما بالفعل بعدة أندية أمريكية مثل إنتر ميامي ولوس أنجلس غالاكسي، وي مكن أن تكون كلماته الأخيرة إشارة على اقتراب رؤيته بقميص أحد الفرق الأمريكية.

وقال حينما سئل عن البطولة الأمريكية، في تصريحات نشرتها صحيفة (آس): "إنها بطولة تنمو وتستمر في التطور، هناك العديد من اللاعبين الذين يريدون الذهاب إلى هناك الآن، إنه بالتأكيد شيء يثير اهتمامي، أنا أيض ا أحب الذهاب إلى لوس أنجلس في الإجازة، ألعب الغولف كثير ا عندما أذهب إلى هناك".

وأجاب حينما سئل عن أصدقائه المقربين في فريق ريال مدريد: "أتحدث كثيرا مع لوكا (مودريتش)، لقد عرفنا بعضنا البعض لوجودنا معا في طوطنهام لمدة خمس سنوات، وكنا هنا لمدة سبع سنوات أخرى، لذا بالطبع لدى علاقة جيدة جدا معه".

وواصل: "أتحدث أيضا كثير ا مع (طوني) كروس، أتوافق جيدا مع الجميع تقريبا، ولكن لأكون صادقا، على وجه التحديد مودريتش وكروس".

وتطرق للحديث عن الانتقادات التي توجه له باستمرار: "من الصعب التعامل مع الضغط بكل الانتقادات والسلبيات، إذا كنت قد أعددت جيد ا لذلك ولم تعره اهتماما، يمكنك الاسترخاء والبقاء في المنزل بشعور جيد".

الجدير بالذكر أن الجناح بيل لعب 18 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.