افادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية يوم السبت عن رغبة الأرجنتيني لاوطارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، في الانتقال إلى برشلونة خلال الصيف المقبل.

واوضحت الصحيفة ان مديري برشلونة يسعون من اجل الفوز بصفقة لاوطارو، حيث علم النادي أن اللاعب يعمل بهدوء وبدون ضجة لحسم انتقاله إلى "البارسا".

وأشارت إلى أن لاوطارو حسم مستقبله واختار برشلونة، ما أثار تفاؤل النادي الكتالوني، وذلك لا يعود إلى أن إنتر سيجعل الأمر سهلا ، لكن لأن اللاعب يساعد البارصا بقدر الإمكان لإنهاء الصفقة.

بالمقابل يرغب اللاعب في التخلي عن إنتر، ويرفض كل محاولات التمديد مع تحسين عقده. وقالت الصحيفة، إن لاوطارو يدرك أن برشلونة جادا في الصفقة، وأن النادي الكطالوني ملتزم للغاية تجاه نقله إلى "كامب نو"، لذلك لا يريد مارتينيز أن 

يفوته قطار "البارصا". وأضافت أن "عناد إنتر" يعود إلى امتلاك النادي الإيطالي للاعب رائع، لذلك يرفض خسارته، وإن حدث ذلك يجب أن يكون مقابل الحصول على أموال ضخمة. وذكرت مصادر من برشلونة أن الاتفاق بين برشلونة ولاوطارو لم يحسم بشكل نهائي، لكن "موندو ديبورتيفو" تأكدت أن الطرفين وضعا أساس ا لعلاقتهما

المستقبلية. وأوضحت الصحيفة"لم يحدث اتفاق نهائي، إلا أن الأمور تسير بينهما على الطريق الصحيح". وشددت على أن مديري برشلونة يعملون في الصفقة منذ عدة أشهر عن طريق إنجاز خطوات صغيرة، ودائما يجدون استعدادا جيد ا من جانب اللاعب ووكلائه على كل خطوة.