بات النجم الفرنسي "نغولو كونطي" قريب ا من مواصلة المشوار في صفوف فريق تشيلسي الانجليزي حسب ما أوضحته التصريحات الأخيرة لفرانك لامبارد مدرب "البلوز".

وتطور "كونطي" البالغ من العمر 29 عام ا ليصبح واحدا من أفضل لاعبي الوسط في العالم منذ قيادة "ليستر سيتي" للتتويج بلقب البطولة الإنجليزية الممتازة في موسم 2015- 2016.

وتوج "كونطي" أيضا مع تشيلسي بألقاب البطولة وكأس انجلترا واوروبا ليغ ويتبقى في عقده مع "البلوز" 3 أعوام وحينها سيبلغ من العمر 32 عاما.

وأشارت بعض التقارير الإنجليزية إلى تفكير تشيلسي في النظر بالعروض التي ستقدم للدولي الفرنسي الصيف المقبل في ظل اهتمام كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان بضمه.

وقال "لامبارد" عن "كونطي" حسب ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية" كنا نعاني من 4 أو 5 إصابات قبل التوقف الأخير وبالنظر إلى "كونطي" نجد أنه بوضوح مثال رائع كونه لعب 4 أو 5 مواسم مذهلة على صعيد النجاحات الفردية، وتم استخدامه بصورة دائمة وصحيحة من قبل المدربين".

وأضاف"هذا الموسم شارك في قرابة 40% من المباريات وكانت الأمور صعبة بالنسبة له وافتقدناه بشدةلكن مستقبلا نرغب في أن يكون في أفضل حال ممكن وأن نستعيد أيض ا خدمات "روبن لوفتيس تشيك " .

وتابع لامبارد"نملك خططا مختلفة بالنسبة لهما لكن صحة اللاعبين تأتي أولا ..نحتاج عودة كانتي إلى الفريق فهو من بين الأفضل في العالم وقبل أن أتولى تشيلسي كنت أعرف ذلك وتيقنت بعد العمل معه ..لم أتمكن من العمل معه كثيرا هذا العام لكن نتطلع لتعافيه واستعادته للياقته لما هو قادم " .