سخر النجم المصري محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي بتويتر، من تقرير صحفي يتحدث عن رحيله من فريقه ليفربول متصدر البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم، كما تولى وكيل أعماله الرد على هذه الإشاعات.

وعلق صلاح بثلاثة وجوه ضاحكة على منشور ترويجي طرحته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، على حسابها الرسمي في إنستغرام، بخصوص تقرير حول البقاء في ليفربول أو رحيله خلال فترة الانتقالات القادمة.

ونال "إيموجي" صلاح الساخر آلاف التفاعلات من الجماهير قبل أن يقوم بحذفه من التعليقات.

ونشرت الشبكة التقرير على موقعها الرسمي اليوم الأحد بعنوان "كيف يمكن أن أترك ليفربول؟" كما روجت له عبر حسابها على تويتر، ووضح أن التقرير يدعو إلى رحيل النجم المصري من خلال التعليق على التغريدة بأن بيع صلاح يمهد الطريق أمام تيمو فيرنر أو جادون سانشو في ليفربول.

وتولى وكيل أعمال هداف منتخب "الفراعنة"، رامي عباس، الرد على التقرير من خلال أربع تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر، عدد فيها إنجازات صلاح قائلا إنه لم يخسر الحذاء الذهبي منذ انضمامه لنادي ليفربول عام 2017.

وأضاف عباس بأن صلاح هو هداف فريق "الريدز" في البطولة الإنجليزية وعصبة أبطال أوروبا موسمي 2017-2018 و2018-2019 إضافة إلى الموسم الحالي.

وساهم اللاعب المصري بدور كبير في تتويج ليفربول بثلاثة ألقاب العام الماضي، تمثلت في عصبة الأبطال والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما اقترب الفريق من التتويج بلقب البطولة الممتازة بعد غياب ثلاثين عاما.