على ذمة تقارير إعلامية، قالت بأن مسؤولا من مكتب الرجاء البيضاوي، تقدم باقتراح للإتحاد العربي لكرة القدم، حول نظام صرف منح الأندية التي تتأهل إلى أدوار المنافسة العربية، كالذي تعمل به الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. 
وتعتمد الكاف على صرف منح الأندية التي تتأهل للدور الأول من دور المجموعات للمنافستين الافريقيتين (العصبة وكأس الكاف)، وتصرف أيضا جزء من منح الأندية التي تصل لنصف نهائي المنافستين، فيما يحتفظ بجزء من هذا المنح من أجل اقتطاعها بسبب العقوبات التيقد تفرض على الأندية التي تصل لدور النصف. 
ويأتي هذا الاقتراح كما وضحه المسؤول الرجاوي، من أجل وفاء الأندية بالتزاماتها مع لاعبيها في ما يخص منح تأهلهم لادوار المنافسة بشكل متتالي.
وقالت ذات التقارير ان الإتحاد العربي سيطرح هذا المقترح في اجتماعه القادم، والمقرر انعقاده قبل انطلاق النسخة القادمة لكأس العرب للأندية الأبطال، من أجل اعتماده.
وينتظر الرجاء مباراة إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث سيستقبل النادي الإسماعيلي المصري، الذي خسر أمامه الفريق الأخضر في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل سجل من ضربة جزاء، وقعها الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف.