نافشت لجنة التخطيط التقنية التابعة لنادي الأهلي المصري، وضعية الدولي المغربي وليد ازارو، والمتعلقة اما بالابقاء عليه بالفريق او رحيله لوجهة أخرى.
وتفضل ذات اللجنة التي يترأسها الدولي المصري السابق محسن صالح، بقاء أزارو بالأهلي، نظرا لمعرفته بأجواء الكرة المصرية والإضافة التي يمكن تقديمها للنادي، عوض انتداب مهاجم آخر يحتاج لفترة طويلة من أجل التأقلم مع أجواء الأهلي والبطولة. 
وقامت ذات اللجنة بتقديم نصيحة لمدرب الفريق، السويسرى ريني فايلر بضرورة الابقاء على وليد أزارو بصفوف الأهلي، غير أنها تركت له المجال للموافقة على عودة اللاعب من عدمه، علما أن المدرب رفض في الكثير من المرات عودة اللاعب المغربي لوجود مشاكل بينهما لا علاقة لها بالمردود. 
ويوجد وليد في إعارة من الأهلي لنادي الإتفاق السعودي، هذا الأخير قرر عدم الاحتفاظ باللاعب، الذي توصل بعرض مغري من نادي الشباب السعودي، كما توجد لديه بعض العروض من أندية فرنسية وبلجيكية وقطرية. 
وكان وليد أزارو قد تألق بشكل كبير في أول موسم له مع الأهلي، حيث نال معه لقب بطولة مصر ولقب هداف ذات البطولة ب18 هدفا، ليصبح اول لاعب أجنبى في تاريخ فريق القرن بافريقيا يصل لهذا الرقم من الأهداف.