رفضت إدارة نادي برشلونة الإسباني رحيل مهاجمها الشاب, أنسو فاتي, خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة, مقابل 100 مليون أورو, حسبما أوردته إحدى الصحف المحلية اليوم السبت.

ووفقا ليومية "سبورت", فإن مجلس إدارة برشلونة عقد اجتماعا عن بعد, الخميس الماضي, لمناقشة الصفقات المرتقب استقدامها والعناصر التي قد ترحل على "القلعة الكاتالونية".

وأشار المصدر أن خلال الاجتماع, الذي حضره 15 عضو, كشف رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو, بأن "البارصا" تلقى عرضا بقيمة 100 مليون أورو لبيع اللاعب أنسو فاتي, صاحب الـ17 عاما.

وأوضحت أن بارتوميو, وفي حديثه عبر تقنية الفيديو, أكد أن "أنسو فاتي ليس للبيع. ولن نتحدث عن ذلك بعد الآن".

وقالت الصحيفة أن القلق يسيطر على أعضاء المجلس حول كيفية تحقيق التوازن في الميزانية, حيث أنهم توقعوا الحصول على 124 مليون أورو من مبيعات اللاعبين.

وأضافت أن إريك أبيدال, المدير الرياضي لـ"البلوغرانا", نجح في تحقيق جزء من الهدف من خلال بيع مالكوم وكارليس بيريز, بالإضافة إلى إعارة فيليب كوتينيو وجان كلير توديبو وكارليس ألينا.

وذكرت صحيفة "سبورت" أيضا أن نادي برشلونة لا يزال بحاجة إلى 69 مليون أورو, حيث كان تحقيق هذا الأمر ممكنا قبل أزمة فيروس كورونا, إلا أن ذلك بات معقدا الآن بسبب هذا تفشي جائحة "كوفيد-19".