ما زال الإتحاد العربي لكرة القدم بانتظار رد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص مقترح كان قد تقدم به الإتحاد العربي للجامعة، ويقضى بإقامة الدورين نصف النهائي والنهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال بنظام التجمع بالمغرب بسبب تداعيات فيروس كورونا.
ويرى الإتحاد العربي لكرة القدم، أن هذا من الخيارات الممتازة والمتاحة لتجاوز حالة الإرتباك التي أحدثتها جائحة كورونا، بخاصة وأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت استئناف الموسم الكري المتوقف منذ شهر مارس الماضي، وهو ما يبشر بقبول الجامعة لهذا المقترح العملي، بخاصة وأن الإتحاد العربي كان قد قرر منذ وقت طويل إقامة نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وكان الرجاء البيضاوي يستعد لملاقاة الإسماعيلي المصري في إياب الدور نصف النهائي، قبل أن توقف الجائحة كل المباريات، بعد أن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف للاشيء.
يذكر أن نصف النهائي الثاني سيكون سعوديا خالصا بين الإتحاد والشباب، وسيلعب من مباراة واحدة في حال ما وافقت الجامعة على مقترح الإتحاد العربي لكرة القدم الذي يتطلع لإقامة المباراة النهائية بالمجمع الأميري بالعاصمة الرباط بحضور الجماهير.
وبالنظر لكثافة الأجندة الوطنية والقارية، فإنه بالإمكان إجراء الدورين نصف النهائي والنهائي لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال شهر أكتوبر القادم.