ببنية جسمانية قوية و بسرعة البرق العجيبة يسير عماد خنوس على خطى اللاعبين الكبار في البطولة المغربية في درجتها الثانية رفقة فريق الجمعية السلاوية، حيث يعد ابرز المرتكزات واعمدة النادي بعد المنسوب الجيد الذي يقبل عليه على جميع المستويات. 
جريدة المنتخب تحاور عماد خنوس وتكشف تفاصيل مسيرته الكروية وتقييمه لحصيلة النادي حاليا وكيف قضى حجره الصحي، مسلطين الضوء ايضا عن مستقبله الكروي. 

المنتخب : من يكون عماد خنوس وكيف ولج عالم الساحرة المستديرة؟؟ 

خنوس : طيب! عماد خنوس ابن القنيطرة؛ ولجت عالم كرة القدم كأي لاعب و تدرجت بفرق جهوية و بعدها لعبت لصفوف فريق عامر بوقنادل وعرجت نحو فريق اتحاد سلا لموسمين، والتحقت بفريق الجمعية السلاوية، الذي ألعب له حاليا ولدي مع الفريق السلاوي عقد لمدة تلاث مواسم.

المنتخب : كيف تعاملت مع الحجر الصحي؟؟ 

خنوس : صراحة قضيت الحجر الصحي بكل اتزان و اتقان ملتزما بجميع تعليمات وزارة الصحة والمصالح الداخلية و ايضا متبعا للتَداريب الفردية بالبرنامج المقدم من طاقم الفريق السلاوي، وبعد تخفيف الحجر الصحي حاولت ان اتدرب بجانب الشاطىء وتارة اخرى في الغابة، والحمد الله على كل حال استغلت الفرصة بشكل ايجابي. 

المنتخب : كيف تقيم حصيلة الفريق لهذا الموسم؟؟ 

خنوس: غالبا يكون التقييم للمتتبعيين؛ لكن لابأس ان اقول ان حصيلة الفريق هذا الموسم حصيلة جيدة من خلال النتائج التي نحصدها و الأداء الذي نقبل عليه على رقعة التباري، لحد الان نحن جاهزون للعودة  و سنقدم الأفضل في المباريات المتبقية وبإذن الله سنتوفق للحصول على ترتيب جيد من أجل إسعاد الجماهير السلاوية. 

المنتخب : كيف تلقيت خبر الاستئناف ؟؟ 

خنوس : بكل فرح تلقينا خبر استئناف البطولة ونحن مع القرار لأنه قرار موضوعي وعادل على جميع المستويات وخاصة ماديا لأن غالبية اللاعبين ليست لهم مصادر مالية لتغطية تكاليفهم و مصاريفهم اليومية؛  اما الشق المعنوي فنحن مشتاقون صراحة للعودة و معانقة جماهيرنا العزيزة بكل فئاتها. 

المنتخب : جيد ! كيف ترى مستقبلك الكروي؟ 

خنوس: لا احد منا يعلم المستقبل ولكن كل منا يتمنى الافضل، بدوري اطمح لحمل قميص المنتخب الوطني واللعب لصفوف فرق كبيرة بالبطولة المغربية في قسمه الأول، دائما احاول ان اكون جاهزا لكل التحديات من خلال ممارسة التدرايب بشكل منتظم ومستمر؛ يبقى المستقبل مجهول ولا شيء مستحيل.