ستخوض اسبانيا مباراتها الودية ضد هولندا التي كانت مقررة اصلا في 29 اذار/مارس الماضي وتأجلت بسبب فيروس كورونا المستجد، في 11 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في امستردام بحسب ما اعلنت الجامعة المحلية للعبة الاربعاء.

وقال بيان صادر عن الجامعة "توصلت الجامعتان الاسبانية والهولندية الى اتفاق يقضي باعادة برمجة مباراتهما التي كانت مقررة في اذار/مارس الماضي وتأجلت بسبب كوفيد-19. وستقام المباراة في النافذة الاخيرة للمباريات الدولية خلال العام الحالي وتحديدا في 11 تشرين الثاني/نونبر. ستكون المواجهة على ملعب يوهان كرويف ارينا كما كانت مقررة سابقا في اذار/مارس".

واضاف البيان "سيتعلق الامر بواحدة من ثلاث مباريات سيخوضها المنتخب الاسباني لان مجموعة لويس انريكي (مدرب المنتخب) ستلتقي في اطار مسابقة عصبة الامم الاوروبية مع سويسرا في ضيافة الاخيرة (13 تشرين الثاني)، قبل ان تستضيف المانيا (في 17 منه)".

يذكر ان منتخب "لا روخا" سيعود الى خوض المباريات الدولية في 3 ايلول/شتنبر المقبل ضد المانيا حيث سيخوض انريكي اول مباراة رسمية له بعد عودته لاستلام دفة المنتخب (ابتعد لفترة بعد وفاة ابنته) قبل ان يواجه اوكرانيا في 6 منه في اول مباراتين لتشكيلته في عصبة الامم الاوروبية.