قال بدر كادرين الظهير الأيسر للوداد البيضاوي، أنه وزملاؤه تجاوزوا بنجاح كل المؤثرات البدنية والنفسية للغياب الطويل عن المنافسة، وقال في تصريح ل"المنتخب": 
«الاستعدادات داخل الحجر مرت في أجواء جيدة كما أراد المدرب خوان كارلوس غاريدو، وجميع اللاعبين بدلوا مجهودات كبيرة خلال التداريب الفردية التي قامنا بها بمنازلنا. وكان لنا تواصل مستمر مع الطاقم التقني ونتوصل بالبرامج التي يضعها لنا المدرب عبر تطبيق الواتساب، كما كنا على تواصل دائم فيما بيننا لتحفيز بعضنا البعض للحفاظ على معنوياتنا مرتفعة. 
الحمد لله جميع اللاعبين يعرفون ما لهم وما عليهم والمسؤولية التي تنتظرهم، ووجدنا بعض الصعوبات بعد عودتنا للتداريب الجماعية بسبب الغياب الطويل عن الميادين الرياضية، لكن بعزيمة الاعبين الكبيرة نجحنا في التغلب عليها ومواصلة الإستعدادت خلال المرحلة الأولى من العودة للتداريب. وبعد الإنتقال إلى مدينة أكادير للدخول في تربص إعدادي مغلق، عملنا على الرفع من وثيرة الإستعدادات التي نراهن عليها لإستعادة جاهزيتنا والوتيرة التي إعتدنا عليها. 
وفي انتظار خوض المباريات الإعدادية، نتمنى أن نصل إلى موعد المباريات الرسمية ونحن في جاهزية كاملة من أجل تحقيق النتائج التي تنتظرها منا جماهيرنا والحفاظ على صدارتنا لحسم لقب البطولة الإحترافية مبكرا من أجل التفرغ والإستعداد لمباراة الأهلي المصري برسم نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية».