تلقى أديبايو أكينفينوا مهاجم ويكومب واندرارز تهنئة من يورغن كلوب مدرب ليفربول على صعود ناديه إلى بطولة الدرجة الثانية الإنجليزية لكرة القدم.
وصل ويكومب إلى البطولة للمرة الأولى في تاريخه الممتد لـ 133 عامًا، حيث فاز الفريق في المباراة ضد  أكسفورد يونايتد بنتيجة 2-1 في ويمبلي.
وقال صاحب الـ38 عامًا في مقابلة عقب المباراة"انظر ، انظر ، دعني أهدأ. أولاً وقبل كل شيء ، أريد أن أحمد لله لأنه اليوم جعل المستحيل ممكناً ، منذ أربع سنوات وقفت أمامك وكنت عاطلاً عن العمل من الناحية التقنية".
تابع "دعني أخبركم بشيء، الشخص الوحيد الذي من الممكن أن يراسلني عبر واتساب هو كلوب، حتى يمكننا الاحتفال معًا".
وأضاف "آمل أن تظهر قصتي أن الرأي الوحيد الذي يهم هو الرأي الذي لديك عن نفسك. لقد كنت محظوظًا ومباركًا للعثور على مدير ولاعبين يؤمنون بي ، لذلك نحن هنا اليوم ، وسأقولها من أجل الناس في الظهر: وايكومب في البطولة.

وواصل "انتظر ، انتظر ، سأقولها مرة أخرى: وايكومب في البطولة ، انتظر! الأشخاص في الخلف لم يسمعوني! وايكومب في البطولة!".
وقد سمع كلوب الذي قاد ليفربول لحصد لقب البطولة الإنجليزية الممتازة هذا الموسم طلب وايكومب وأجاب.
حيث قال صاحب الـ53 عامًا: "مرحبًا أيها الرجل الكبير ، مبروك!".
وتابع "شاهدت المباراة ، حسنًا ، لم أشاهد اللقاءات التي تلت المباراة ، ولكن هندرسون واللاعبون أخبروني أن أتواصل معك عبر واتساب".
وأردف "مبروك، أنا متأكد تمامًا أنك كنت تريد طوال مسيرتك اللعب في بطولة الدرجة الثانية على الأقل، والآن تحقق ذلك أحسنت ".
واختتم "انتصار عظيم ، عظيم. حتى في الأوقات الغريبة ، آمل أن تحتفل بشكل مناسب."
يذكر أن هندرسون قام بتهنئته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا له مبروك، ورد أكينفينوا عليه"هيا الآن هندو ، أسطورة ليفربول يستمر في التحسن، شكرًا أخي".