أعرب عبد الرحيم الشاكير، جلاد الرجاء و" الجوكر" متعدد الأدوار في كتيبة الفريق الأخضر، عن أمله في تحقي النسور لأكبر عدد من النتائج الإيجابية في البطولة، مشيرا بأنه يتطلع لحسم المواجهات المؤجلة من أجل الصعود في سلم الترتيب.

تواجهون الدفاع الحسني الجديدي برغبة الفوز غدا بملعب العبدي، هل الرجاء جاهز لهذه المهمة؟
الشاكير: الحمد لله، تدربنا بشكل جيد منذ مدة والرجاء جاهز لإستئناف مباريات البطولة، الأمر لايتعلق فقط بمباراة الدفاع الحسني الجديدي، لكن بجميع المباريات التي تنتظرنا.
إشتغلنا بجدية طيلة أيام ،ورفعنا إيقاع التداريب في التداريب الجماعية ، وأتمنى أن نحقق الأهم ونظفر بالنقاط الثلاث، كي نواصل حضورنا بشكل جيد فيما تبقى من مباريات.

ADVERTISEMENTS

هل يمكن الحديث عن جاهزية نفسية وبدنية للاعب الشاكير ؟
بطبيعة الحال، جاهز نفسيا وبدنيا،وكل الأمور تسير بشكل جيد ، ما أتمنتاه هو أن نوفق في الفوز، والبحث عن أكبر عدد من النتائج الإيجابية في البطولة، لأن الهدف يبقى هو الإلتحاق بأندية المقدمة، فالرجاء أمامه مؤجلات مهمة لم يخضها، حسمها يعني بأن الفريق الأخضر سيكون منافسا قويا على درع البطولة.

حسم المؤجلات، سيجعل الرجاء مرشح للقب، لكن المنافسة ستكون شديدة مع باقي المنافسين؟
بكب تأكيد، المنافسة ستكون صعبة على الجميع لكن فريقنا حقق نتائج جيدة قبل توقف منافسة البطولة، وسيكون قادرا على كسب التحدي، لأنه يتوفر على لاعبين بطموحات كبيرة، يعرفون أنهم مطالبون أكثر  من أي وقت مضى بإسعاد جماهير " الخضرا الوطنية".