استعاد الحارس أيمن مجيد مستواه هذا الموسم، بعد الانتقال لرجاء بني ملال في الميركاطو الشتوي، وقدم مستويات جيدة، حيث مر من فترة صعبة، بعد إصابة في الرأس مع الجيش الذي لعب له معارا، لذلك يراهن على مواصلة تألقه والعودة مجددا للواجهة.

ما سبب غيابك عن مباراة حسنية أكادير؟

ــ تعرضت لإصابة على مستوى أصبع يدي، ولم أتمكن  من اللحاق بالمباراة، كنت أتمنى أن أشارك في المواجهة من أجل دعم ومساعدة زملائي، خاصة أن اللقاء مع حسنية أكادير، لم يكن سهلا، ما يهمني الآن أن أتعافى من الإصابة، وأعود لأجواء المنافسة من جديد،  خاصة أن المباريات الأخيرة دائما تكون مهمة بالنسبة للاعب والفريق.

ما حقيقة عدم مشاركتك مع الفتح؟

ــ أنا معار من الفتح إلى رجاء بني ملال، وعقد الإعارة سينتهي هذا الموسم، وسأعود لفريقي، ذلك أن هناك  اتفاقا أن لا أشارك ضده، حيث سنواجهه في الدورة المقبلة، وهي فرصة أولا لأتعافي وأستعد للمباريات المتبقية، والتي ستكون مهمة كما أشرت،  لذلك أتمنى أن أكون جاهزا وفي كامل لياقتي بعد مباراة الفتح.

هل حسمت وجهتك المقبلة؟

ــ في الواقع من الصعب حاليا تحديد وجهتي، أنا ملتزم حاليا مع رجاء بني ملال وعندما سينتهي عقدي سأعود للفتح، المرتبط معه بعقد، لذلك لا يمكنني حاليا الحديث عن أي شيء، لأني  أركز على مساعدة فريقي، وتقديم أفضل المستويات، المرحلة الحالية تتطلب فقط التركيز على وضعيته، أما الحديث عن مستقبلي فهو سابق لأوانه.