ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاطالونية اليوم الاربعاء ان نادي برشلونة ينوي عرض ستة من لاعبيه للبيع بهدف شراء عقد الأرجنتيني لوطارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

وحسب الصحيفة فأن برشلونة لا يعتزم التخلي عن صفقة لوطارو (22 عاما) المرتبط بعقد مع "النيراتزوري" حتى صيف 2022، دون أي شروط جزائية، بعدما انتهت فاعلية الشرط السابق (111 مليون اورو).

وافاد المصدر أن بيبي ماروطا، المدير التنفيذي لإنتر، ترك المجال مفتوحا أمام عرض برشلونة الأخير لضم اللاعب، مقابل 70 مليون اورو، بالإضافة لجونيور فيربو المقدر سعره بـ41 مليونا. وانتهت قيمة الشرط الجزائي للوطارو، في 7 يوليوز الجاري.

بالمقابل، أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يملك السيولة الكافية، لدفع الجزء النقدي من الصفقة، بسبب الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا.

وبناء على ذلك، بدأ البارصا في عرض لاعبيه غير المرغوب فيهم للبيع، من أجل جمع الأموال لحسم الصفقة، وهم فيليب كوتينيو ورافينيا ألكانطارا وإيفان راكيتيتش وجون كلير طوديبو وموسى وافي.

أما في الخط الأمامي، فلا توجد فرصة كبيرة لمغادرة أي لاعب، سوى الدنماركي مارتن بريثوايت.

ولم يتم اتخاذ قرار بعد فيما يتعلق بمستقبل الجناح الفرنسي، عثمان ديمبلي، الذي تتسابق عدة أندية لانتدابه، من بينها باريس سان جيرمان ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، حسب نفس المصدر.