ستكون الجماهير الرجاوية حاضرة بمركب محمد الخامس خلال المواجهة التي ستجمع اليوم الخميس فريقها بضيفه نهضة الزمامرة برسم مؤجل الدورة 17، وذلك في ظل المبادرة التي تبناها المكتب المسير للفريق من أجل خلق الحماس بالمدرجات والتغلب على ‘‘الويكلو’’  الذي ستجرى في ظله ما تبقى من مباريات الموسم الحالي بسبب تفشي جائحة كورونا. 
وكان مسؤولو الفريق الأخضر قد طالبوا الجماهير الرجاوية، بتسجيل فيديوهات مصورة بقميص الفريق مرفوقة بالأهازيج والشعارات التي إعتادوا التغني بها بالمدرجات، وذلك من أجل بثها على الشاشات الجانبية طيلة أطوار المباراة من أجل تشجيع اللاعبين والرفع من حماسهم للتغلب على غياب الجماهير عن المدرجات.
وفي نفس السياق، تم طرح مجموعة من التذاكر الخاصة بمباراة نهضة الزمامرة على شبكة الإنترنت رهن إشارة الجماهير الرجاوية، وهي العملية التي لاقت تجاوبا كبيرا من طرف الجمهور بعدما بيعت أكثر من ألف تذكرة خلال الأربع والعشرون ساعة الموالية من طرحها للبيع.
والجدير بالذكر أن الرجاء البيضاوي، قص شريط استئناف المباريات بعد التوقف الإجباري الذي عرفته منافسات البطولة الإحترافية منذ منتصف شهر مارس الماضي. وذلك من خلال المباراة التي جمعت النسور مساء يوم الإثنين على أرضية ملعب العبدي بمضيفه الدفاع الجديدي برسم مؤجل الدورة 9، والتي إنتهت كما هو معلوم بالتعادل السلبي بين الفريقين