لايزال التنافس على أشده بين مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند في قضية الانتقال المتوقع للاعب جادون سانشو من ألمانيا الى انجلترا هذا الصيف, حسب ما ذكره موقع "سبورت1".

واوضح الموقع أن الناديين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن, في ظل تمسك دورتموند بالحصول على 120 مليون اورو نظير بيع اللاعب الدولي الإنجليزي.

من جهتها, كشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية عن لجوء إد وودوارد, نائب الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي, لوسيط يتمثل في ماركو ليشتستاينر, شقيق السويسري ستيفان ليشتستاينر لاعب يوفنتوس الأسبق, لإبرام هذه الصفقة الضخمة.

وتحاول إدارة اليونايتد استغلال علاقة ليشتستاينر القوية بمسؤولي دورتموند, بعدما أسهم في حسم صفقات بارزة مثل انتقال عثمان ديمبلي إلى برشلونة و بيير إيميريك أوباميونغ إلى أرسنال.

ويحاول اليونايتد الضغط على إدارة دورتموند بكل ما أوتي من قوة عبر وسائل الإعلام, بخروج أنباء كل حين و آخر عن انسحاب النادي الإنجليزي من الصفقة, حال أصر نظيره الألماني على المبلغ المطلوب.

ولا تعد هذه الحيلة بجديدة على مانشستر يونايتد, الذي سبق له اللجوء إليها عند التفاوض على ضم برونو فيرنانديز من سبورتينغ لشبونة البرتغالي وهاري ماغواير من ليستر سيتي الإنجليزي, لكنه رضخ في النهاية لطلبات الناديين.

يذكر أن هناك تقارير أفادت بتوصل اليونايتد لاتفاق مع سانشو على مدة التعاقد وقيمة راتبه الأسبوعي الذي يقدر بحوالي 340 ألف جنيه إسترليني.