يستعد الجيش الملكي للتوقيع على أول خروج له أمام الدفاع الجديدي يوم الثلاثاء، بعد استئناف البطولة، ويسعى الفريق العسكري، تسجيل نتيجة إيجابية، رغم صعوبة المواجهة ، التي لن تكونسهلة على الفريقين، وهو ما يؤكد محسن بوهلال المدرب لمساعد للفريق العسكري.

كيف تتوقع مواجهة الدفاع الجديدي؟
ــ سيكون أول خروج لنا بعد استئناف البطولة، أكيد أن المواجهة لن تكون سهلة، أمام لدفاع الجديدي، الذي غالبا ما يكون صعب المراس على ملعبه، ناهيك أنه يبحث عن الفوز، بعد  تعادله في مباراتين متتاليتين داخل قواعده، استعدادنا كان جيدا، ونحن في كامل جاهزيتنا للمباراة.

ADVERTISEMENTS

هل تعتقد أن عامل المنافسة قد يرجح كفة الدفاع الجديدي؟
ــ هذا هو المعطى الذي يقلقنا، ذلك أن الدفاع الجديدي يخوض مباراته الثالثة، بينما سنجري أول مباراة، هذا يؤكد أن لاعبي الفريق الجديدي رفعوا من درجة المنافسة مقارنة بنا، وتجاوزوا البداية التي تكون صعبة على كل الأندية بعد فترة طويلة من التوقف، لكننا سنحاول التغلب على هذا  المعطى في المباراة، بالاستعداد الذي قمنا به، وكذا المباريات الودية الكثيرة التي أجريناها.

ماذا عن غياب المدافعين بورغيس والشباني؟
ــ فعلا هو غياب مهم، خاصة أن اللاعبين لهما نفس المركز، في الوسط الدفاع، لكن لدينا الثقة في البدائل واللاعبين الذين نملك، علينا الحذر في هذا المركز، خاصة أن  للدفاع الجديدي مهاجمين يتميزون بالسرعة والتحرك، علما أن لاعبي الوسط هم أيضا معنيون بالعمل الدفاعي، ودعم المدافعين، لذلك لسنا  قلق بغياب بورغيس والشباني.