دخل نادي أرسنال الانجليزي في مفاوضات رسمية مع نجم برشلونة, البرازيلي فيليبي كوتينيو, الذي لم يقدم الأداء الذي أظهره في صفوف ليفربول, منذ انضمامه إلى "الكامب نو" خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2018, حسب ما نشرته صحيفة ''آس'' الاسبانية.

و أكدت الصحيفة بأن كوتينيو ووكلاء أعماله تحدثوا مع إدارة النادي عن إمكانية انضمامه إلى كتيبة المدرب الإسباني ميكيل أرطيطا, الذي أبدى حماسا للاستفادة من خدمات اللاعب في صفوف "المدفعجية".

وبسبب الأداء غير المتوقع من كوتينيو, قامت برشلونة بإعارة اللاعب إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية العام الماضي مقابل 8.5 مليون اورو, رغم دفع النادي الكتالوني حوالي 120 مليون الإتمام صفقة انتقال البرازيلي من "الريدز" حتى نهاية موسم 2023.

ومع عودة اللاعب البرازيلي إلى خطوط وسط برشلونة بعد انتهاء الموسم الحالي, بات على النادي الكاطالوني التضحية بخدماته, إذ يرغب "البلوغرانا" في رحيله مقابل صفقة تضاهي تلك التي أنفقها لانتقاله إلى "الكامب نو".

وتشير تقارير إلى أن إدارة "المدفعجية" عرضت نحو 44.3 مليون اورو مقابل حصولها على خدمات نجم ليفربول السابق, إلا أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية كشفت أن أرسنال يريد ضم كوتينيو على سبيل الإعارة وليس من خلال بيع نهائي.