أكد بوروسيا دورتموند الألماني على لسان مديره الرياضي ميكايل تسورك أن النجم الإنكليزي الشاب جايدون سانشو باق في صفوفه للموسم المقبل، مقفلا بذلك الطريق أمام مانشستر يونايتد الذي كان يمني النفس بضم مواطنه البالغ 20 عاما.

وقال تسورك الإثنين في مستهل المعسكر التحضيري للفريق في باد راغاز السويسرية "نحن نعتمد على جايدون. جايدون سيلعب مع بوروسيا دورتموند الموسم المقبل. القرار نهائي"، كاشفا في الوقت ذاته أن النادي ح س ن الظروف المالية للعقد الذي م د د العام الماضي حتى يونيو 2023.

ADVERTISEMENTS

ويعتبر سانشو من أفضل المواهب الواعدة في القارة الأوروبية، وقد لعب دورا هاما جدا في قيادة دورتموند هذا الموسم الى وصافة الدوري الألماني بتسجيله 17 هدفا مع 17 تمريرة حاسمة في 32 مباراة، ما جعله هدفا لمانشستر يونايتد وسط تقارير تتحدث عن انتقاله الى "الشياطين الحمر" أصبح قريبا.

لكن في مقابلة أجراها الأسبوع الماضي، أفاد المدير التنفيذي لدورتموند هانز-يواكين فاتسكه أن انتقال سانشو سيصبح غير ممكن ما أن يبدأ المعسكر الاستعدادي الذي يستمر لمدة أسبوع.

ورفض تسورك تأكيد ما ي شاع عن دخول دورتموند في مفاوضات مع يونايتد بشأن سانشو الذي ح د د سعره بـ120 مليون يورو من قبل النادي الألماني.

ADVERTISEMENTS