كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي ريال مدريد سيبدأ الموسم التحضيري الأسبوع المقبل، وسيكون لدى زين الدين زيدان 32 لاعبا تحت قيادته بينما يرغب في التخلص من بعض العناصر.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لائحة ريال مدريد تحتوي على 24 لاعبا في الفريق الأول بعد انتهاء إعارة ألفونس أريولا، بالإضافة 8 لاعبين سيعودون من الإعارة وهم أندري لونين، ألفارو أودريوزولا، مارتن أوديغارد، داني سيبايوس، أوسكار رودريغيز، بورخا مايورال، سيرخيو ريغيلون وألبرطو سورو.

ومن المقرر أن الثلاثي أندري لونين ومارتن أوديغارد وألفارو أودريوزولا الذين سيعودون من الإعارة سيبقوا في الفريق الأول، ويجب أن يقرر زيدان مستقبل المعارين الذين ليس لديهم مكان آمن في الفريق الأول مثل سيبايوس وأوسكار رودريغيز وريجيلون المطلوبين في العديد من الأندية، في حين أن مايورال لديه عروض للذهاب إلى إيطاليا وسيذهب سورو على سبيل الإعارة مرة أخرى.

ويريد ريال مدريد إفساح المجال لأولئك الذين سيبقون وللتعاقدات المحتملة، لذا يريد زيدان التخلص من غاريث بيل وماريانو دياز وخاميس رودريغيز، ولا ننسى لوكا يوفيتش واللاعبين الآخرين الذين يمكن أن يذهبوا مثل ناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز .

ويريد ريال مدريد تخفيف لائحة المعارين الذين وصلوا إلى 14 لاعبا بالموسم الماضي، حيث أنهى لوكا زيدان عقده في 30 يونيو ولم يعد لاعبا في ريال مدريد، بالإضافة إلى ذلك، رحل أشرف حكيمي وخافي سانشيز ودي فروتوس، وغادر الياباني تاكيفوسا كوبو على سبيل الإعارة إلى فياريال وسيكرر خيسوس فاييخو إعارته في غرناطة.