اختار مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الشاب كيليان مبابي، دخول نهائي عصبة أبطال أوروبا سهرة الأحد أمام بايرن ميونيخ الألماني بشكل مميز، بارتداء حذاء رياضي صممته له شركة "نايكي" خصيصا لهذه المناسبة، في رسالة لوالديه عرفانا بجهودهما.

ونشر النجم الشاب تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر قال فيها إنه "سيستغل المناسبة لارتداء حذاء رياضي صممته له شركة +نايكي+ خصيصا لهذه المناسبة".

وأوضح اللاعب السابق لنادي موناكو أنه في عام 2008 حرص والداه على اقتطاع جزء مهم من مداخيلهما من أجل أن يقتنيا له النسخة الأولى من حذاء "نايك" الذي كان يرتديه في ذلك الوقت النجم المخضرم فرانك ريبيري.

ويواجه النادي الباريسي منافسه النادي "البافاري" في أول نهائي لفريق العاصمة الفرنسية في مسابقة عصبة الأبطال، وسيحتضن ملعب "النور" في لشبونة هذه المواجهة.

وسيكون مبابي أحد أبرز أسلحة سان جيرمان في هذا المواجهة إلى جانب النجم البرازيلي نيمار، ويتطلع الثنائي لكتابة التاريخ ومنح باريس سان جيرمان أول لقب في تاريخ أغلى منافسة أوروبية.

وشارك اللاعب المتوج مع منتخب فرنسا بكأس العالم-2018 بروسيا، في 9 مباريات بعصبة الأبطال خلال هذا الموسم، وسجل 5 أهداف ومنح 6 تمريرات حاسمة.