في ما يلي بعض ردود الفعل بعد تتويج بايرن ميونيخ الالماني بلقبه السادس في عصبة ابطال اوروبا في كرة القدم، على حساب باريس سان جرمان الفرنسي (1-صفر) الاحد في لشبونة:

الفرنسي كينغسلي كومان مسجل هدف الفوز ولاعب سان جرمان السابق لقناة "أر أم سي": "الأحاسيس رائعة، الكثير من السعادة، قليل من الحزن لباريس، لقد حققوا مشوارا رائعا. قلبي كان 100% مع بايرن لأني محترف بنسبة 100%، لكن لن اكذب، رؤية بريسنيل (كيمبيمبي) هكذا، رؤية فريقنا هكذا، فهذا يفطر قلبي قليلا.. بايرن فاز لكن يجب احترام ما قدمه باريس".

وعن مستوى فريقه، قال كومان "حاولنا السيطرة على المباراة، الحفاظ على الضغط. سنحت لهم مرتدات كادت تشكل خطرا، لكن لم نستقبل اي هدف وفزنا، هذا الاهم".

وعما اذا كانت الخبرة لعبت دورا بالتتويج، اضاف كومان "اعتقد ان المباراة تلعب على تفاصيل بسيطة.. باريس قدم مباراة كبيرة ونحن ايضا، اعتقد انه كان نهائيا جميلا ونحن سعداء كثيرا".

يوشوا كيميش مدافع بايرن ميونيخ "هذا أهم يوم في مسيرتي. عندما تفوز بلقب مماثل مع اشقاء لك على ارض الملعب، فهذا اقصى ما يمكن ان تطلبه".

سيرج غنابري جناح بايرن لقناة "بي تي سبورت": "الفوز اليوم باللقب هو اهم شيء يمكن ان يحدث معنا. عملنا بشكل رائع، وفي نهاية المطاف تحقق ذلك امام افضل فريق في اوروبا".

الكندي الفونسو ديفيس ظهير ايسر بايرن "من كان يتخي ل أن يتو ج شاب من كندا بلقب عصبة الابطال؟ قبل سنتين، لو اخبرني أحدهم بذلك لما كنت صدقته".

الاسباني أندر هيريرا لاعب وسط سان جرمان لقناة "أر أم سي": "حاليا نشعر بالقرف، بصراحة. لكن علينا التفكير، وقد قمنا بشيء هام. شيء هام للنادي، مشجعينا، والآن لا توجد كلمات. لكن غدا اعتقد اننا سنفكر بما حققناه، بالمجموعة التي بنيناها وبالامور التي قمنا بها سويا. كان الامر صعبا الليلة، صعبا ان ننام، صعبا ان نتحدث. بدءا من الغد، سنحاول العودة الى هنا. لن نرمي هذا الامر في سلة المهملات، سنتابع في المواسم المقبلة"

وعن المباراة اضاف "صنعنا فرصا كثيرة، اكثر منهم على ما اعتقد. الخصم يملك نوعية كبيرة. حصلنا على ثلاث او اربع فرص، خمس او ست اذا لم تسجل...".